تغيير صورة الغلاف
KFStewart
تغيير صورة الغلاف
فنانتورنوفرنسا

التصوير الفوتوغرافي والفيديو الفن. موضوعات دراساته انتقائي للغاية. أسلوب فنه ، على الرغم من ذلك ، هو باستمرار في أنواع الأفلام الوثائقية والانطباعية.

تمت الموافقة على هذا الوضع حساب المستخدم

لم يقم هذا العضو أية معلومات إلى ملفهم الشخصي بعد.

صور إنستقرام
المعارض

2019
التصوير
كونستفيرين جيرميرشيم - جمال التلاشي . ثلاثة أشخاص - غيرمرسهايم, ألمانيا نوفمبر 2019
BASA (بينالي 11éme d'Art Sacré Actuel) - لوميير لومين لوكس - ليون, فرنسا من أكتوبر إلى نوفمبر 2019
صالون دي ريتن. قصر دي بوندي ، ليون, فرنسا سبتمبر 2019
صالون دي شابيل سانت إتيان ، يبون, فرنسا سبتمبر 2019
صالون بينالي الفن ، شاتو شالو, فرنسا مايو / يونيو 2019
ميزون فوسييه - أليس في دوسلدورف. وحده - فيرني فولتير, فرنسا أبريل - مايو 2019
ميليناير آباي سان فيليبرت - لوميير. التجويف. لوكس . منفردا - تورنو, فرنسا Apri - سبتمبر 2019

كتاب
لومير. التجويف. لوكس، صفحات 120 ، صور 52 ، صفحة واحدة من النص تترجم إلى أربع لغات (الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية) ، فرنسا 2019

2018
التصوير
Église Saint-Valérien (شيد في 1008) - جمال التلاشي . منفردا - تورنو, فرنسا سبتمبر 2018
خزانة فرانسواز فلوريت - خارج تركيزي . منفردا - فيرني فولتير, فرنسا يونيو - يوليو 2018
8éme Biennale Rencontres Européens du Portrait، بوربون لانسي, فرنسا يوليو-أكتوبر 2018
9ème Biennale Internationale d'Art Contemporain de Marcigny، مارسيني, فرنسا من يوليو إلى أغسطس 2018

فيديو
مهرجان Mitte Media ، غاليري Fata Morgana - Animaux Découpage - برلين, ألمانيا 2018

اصدارات
مجلة ممر إيليفانت - أليس في دوسلدورف - فرنسا 2018
مجلة Musée - سان فرانسيسكو من الأعلى إلى الأسفل - نيويورك 2018
مجلة 43 - أليس في دوسلدورف - تايوان، 2018

الجوائز
Artiste de l'année de la ville 2018 - تورنو, فرنسا
بينالي 8éme Rencontres Européens du Portrait Photographique. أذكر الاجتماعية الخاصة 2018 / سان فرانسيسكو صور, بوربون لانسي, فرنسا

فيديوهات
فن الفيديو
فن الفيديو
عني

عن عمله

بسبب الوسائط التي يستخدمها ستيوارت والفيديو والتصوير الفوتوغرافي ، فهو يعتقد أن جميع المواقع المادية تمتلك توقيع تردد غريب. قد يشير هذا إلى أن كل مكان يختلف بقوة عن مكان آخر ، وبالتالي يتطلب منهجًا جديدًا عند البحث عن صورة. وبالتالي ، فإن الموقع هو الذي يحدد التقنية التي يجب استخدامها عند إنشاء الصورة. يعتقد ستيوارت أن الفنان ببساطة يسمح لنفسه أن يكون وسيلة لتصوير الانطباعات المتصورة. الإلهام من وجهة نظره هو 10٪ الحدس المجرد و 90٪ يعملون بشكل متواصل على هذه الفكرة الغامضة على أمل أن تتطور إلى شيء من الجمال. لتلخيص طريقة ستيوارت للفن في جملة واحدة: يتيح Creating Art أن تُستخدم لنفسك أعلى مثالية ، والمثل الأعلى هو جماليات.

السيرة الذاتية

ولد كارل ف. ستيوارت في الولايات المتحدة في 1950. بعد الخدمة العسكرية في البحرية على غواصة الصواريخ البالستية النووية ، درس الظواهر الوجودية في علم النفس والفلسفة في جامعة دوكين ، وفي يناير 1974 أصبح عضوا مبكرا في جمعية بيتسبرغ السينمائيين خلال تأسيسها عندما بدأت في قبو في الشرق الحرية ، بيتسبرغ. هناك تابع ستيوارت دورة لمدة ثلاثة أشهر في 2.5 في الأسبوع في التصوير الفوتوغرافي. بعد ستة أشهر من إجراء مقابلة مع بيل ستريكلاند في نقابة مانشستر للحرفيين ، حصل على منحة وطنية لمنحة التصوير الفوتوغرافي لفنان الفنون في الإقامة لمدة عامين للعمل في برنامج الفنون المجتمعية داخل المدينة. كجزء من البرنامج ، عمل أيضًا كمصور في متحف كارنيجي للفنون ومساعد مدير مركز تدريب مانشستر بيدويل للتصوير الفوتوغرافي. عندما انتهت الإقامة ، قام ستيوارت بتدريس التصميم الفوتوغرافي في معهد الفنون في بيتسبيرغ. خلال هذه السنوات الأولى من التصوير الفوتوغرافي ، عمل لحساب وكالة أسوشيتيد برس ، مكتب بيتسبرج. بعد عودته إلى الجامعة مرة أخرى ، درس الصحافة ودراسات أمريكا اللاتينية في جامعة أوهايو ، وبعد ذلك عمل كمصور صحفي وصحفي ومحرر مساعد للصحف الصغيرة في أوهايو وفرجينيا وواشنطن. طلبًا للحصول على تجربة في الخارج ، في أوائل 1980s ، غادر ستيوارت الولايات وانتقل إلى إيطاليا حيث درس اللغة الإنجليزية. في 1986 ، أصبح أستاذًا للغة الإنجليزية في جامعة ديلي ستودي دي تورينو ، ثم أيضًا أستاذًا في جامعة ديل بيمونت أورينتال ، نوفارا ومدير برنامج اللغة في جامعة Scuola Università di Management d'Impresa ، Pinerolo ، إيطاليا. خلال فترة عام من 15 ، قام بتدريس دورات التواصل في مجال اللغة الإنجليزية للمديرين التنفيذيين والإدارة العليا في الشركات الكبرى في تورينو. وقد كتب عددًا من الكتب لدراسة اللغة الإنجليزية لتطوير مفاهيم رياضيات البناء المتوتر و قشر البيض الوقت. على الرغم من عدم التقاط صورة واحدة لسنوات 27 ، تم تشجيع ستيوارت على البدء في التصوير مرة أخرى في 2008. في 2009 استقال من الجامعة وانتقل إلى سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا (2009-12). لقد قام بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو من دوسلدورف ، ألمانيا (2012-16). حاليا يعمل خارج فرنسا. في 2019 أصبح ستيوارت عضواً في اللغة الفرنسية لا ميزون ديس فنانين. لقد كان ولا يزال يعيش في فرنسا وإيطاليا لأكثر من 30 عامًا. يتحدث الانجليزية والفرنسية والإيطالية.

تقنية آو اسلوب

فيما يتعلق بمصطلح "التقنية" ، ربما يتعين على ستيوارت أن يبدأ في القول إن الأسلوبين اللذين يسيطران على نوع عمله هما الوثائقي والانطباعي. في الواقع ، كل ما يفعله موجه حول هاتين الوسمتين.

من الخصائص الأخرى لصوره حيوية الألوان التي يستخدمها وهو ثابت خلال السلسلة المختلفة التي طورها.

تتعلق بالتحديد بالتصوير ، من الناحية الفنية فإن صوره هي مطبوعات أرشيفية بجودة المتحف. هذا يعني أن صوره مطبوعة على ورق خالٍ من حمض الأرشيفية عالي الجودة باستخدام أحدث التقنيات في الطباعة ، Digigraphie ، والتي يشار إليها أيضًا باسم طباعة الحبر المحفوظ الصباغ.

فنان TECHNIQUE صورة 1
فنان TECHNIQUE صورة 2
فنان TECHNIQUE صورة 3
الخبرة

الشعري في خضم الفوضى ...

تجربة الفنان صورة 1
تجربة الفنان صورة 2
الجوائز
المعارض السابقة
اصدارات

لوميير. التجويف. لوكس

صدر كتاب 1 يونيو 2019

صفحات 120 ، صور 52 ، صفحة 1 للنص بأربع لغات (الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية)

السعر 25 € / 35 € موقعة ومرقمة (بالإضافة إلى تكاليف الشحن)

مطبوعات الفنان صورة 1
مطبوعات الفنان صورة 2
مطبوعات الفنان صورة 3
الصفحة الرئيسية | معلومات الاتصال
فرنسا
تورنو
وسائل التواصل الاجتماعية | * ستظهر الروابط في الأعلى تحت اسمك
المعلومات الشخصية | غير مرئية علنًا، فقط فريق العمل في ARTMO يمكنهم رؤية المعلومات الشخصية

شاهد المزيد...

تسجيل الدخول

Change your cover photo
KFStewart
Change your cover photo
ArtistTournusFrance

Photography and Video Art . The themes of his studies are quite eclectic . The style of his art, though, is consistently in the genres of Documentary and Impressionism .

This user account status is Approved

This user has not added any information to their profile yet.

INSTAGRAM Photos
ON EXHIBITION

2019
PHOTOGRAPHY
Kunstverein Germersheim - Vanishing Beauty . three-person - Germersheim, Germany November 2019
BASA (11éme Biennale d’Art Sacré Actuel) - Lumièr Lumen Lux - Lyon, France October-November 2019
Salon d'art Regain . Palais de Bondy, Lyon, France September 2019
Salon d'art Chapelle Saint-Etienne, Beaune, France September 2019
Salon d'Art Biennale, Château Chalon, France May/June 2019
Maison Fusier - Alice in Düsseldorf . solo - Ferney-Voltaire, France April - May 2019
Millenaire Abbaye Saint-Philibert - Lumière . Lumen . Lux . solo - Tournus, France Apri - September 2019

BOOK
Lumirère . Lumen . Lux, 120 pages, 52 images, one page of text translated into four languages (English, French, German, Italian), France 2019

2018
PHOTOGRAPHY
Église Saint-Valérien (constructed in 1008) - Vanishing Beauty . solo - Tournus, France September 2018
Cabinet Françoise Floret - Out of Focus . solo - Ferney-Voltaire, France June - July 2018
8éme Biennale Rencontres Européens du Portrait, Bourbon-Lancy, France July-October 2018
9ème Biennale Internationale d'Art Contemporain de Marcigny, Marcigny, France July-August 2018

VIDEO
Mitte Media Festival, Fata Morgana Gallery - Animaux Découpage - Berlin, Germany 2018

PUBLICATIONS
Corridor Eelephant Magazine - Alice in Düsseldorf - France 2018
Musée Magazine - San Francisco Top to Bottom - New York 2018
Magazine 43 - Alice in Düsseldorf - Taiwan, 2018

AWARDS
Artiste de l'année de la ville 2018 - Tournus, France
8éme Biennale Rencontres Européens du Portrait Photographique . Mention Special Social 2018 / San Francisco Portraits, Bourbon-Lancy, France

 
VIDEOS
Video Art
Video Art
ABOUT ME

About his Work

Because of the media Stewart uses, video and photography, he believes that all physical locations possess a peculiar frequency signature. This would suggest that each venue is energetically different from another and therefore requires a new approach when looking for an image. Consequently, it is the location which determines the technique to use when creating the image. Stewart believes the artist simply permits himself to be a vehicle for portraying the impressions perceived. Inspiration in his view is 10% an abstract intuition and 90% working incessantly on that vague notion hoping it develops into something of beauty. To summarize Stewart's approach to art in one sentence :  Creating Art is allowing yourself to be used for a higher ideal, and the higher ideal is aesthetics.

BIOGRAPHY

Karl F. Stewart was born in the States in 1950. After military service in the Navy on a nuclear ballistic missile submarine, he studied existential phenomenology in psychology and philosophy at Duquesne University, In January 1974 he became an early member of the Pittsburgh Filmmakers Association during its founding when it started out in a basement in East Liberty, Pittsburgh. There Stewart followed a three-month 2.5-hour-a-week class in photography. Six months later after an interview with Bill Strickland at the Manchester Craftsmen's Guild, he was awarded a National Endowment for the Arts Artist-in-Residence photography grant for two years to work in an inner-city community arts program. As part of the program he also worked as a photographer for the Carnegie Museum of Art and Assistant Director for the Manchester Bidwell Photographic Training Center. When the residency ended Stewart taught photographic design at the Art Institute of Pittsburgh. It was during these first years of photography that he freelanced for Associated Press, Pittsburgh bureau. Back at University again, he studied journalism and Latin American Studies at Ohio University, after which he worked as a photojournalist, journalist, assistant editor for small newspapers in Ohio, Virginia and W. Virginia. Seeking an experience abroad, in the early 1980s Stewart left the States and moved to Italy where he taught English. In 1986 he became a Professor of English at the Università degli Studi di Torino, and later also a Professor at the Università del Piemonte Orientale, Novara and Director of the language program at Scuola Università di Management d'Impresa, Pinerolo, Italy. During a 15-year period he taught business language communication courses to CEOs and top management in major corporations in Turin. He wrote a number of books for the study of English developing the notions of The Mathematics of Tense Construction and Eggshell Time. Though not having taken even one photograph for 27 years, Stewart was encouraged to start doing photography again in 2008. In 2009 he resigned from University and moved to San Francisco, California (2009-12). He lated did photography and video out of Dusseldorf, Germany (2012-16). Presently he is working out of France. In 2019 Stewart became a member of the French La Maison des artistes. He has been, and still is, living in France and Italy for more than 30 years. He speaks English, French and Italian.

TECHNIQUE

Regarding the term Technique, Stewart would probably have to start off saying the two styles dominating the genre of his work are Documentary and Impressionism. In fact everything he does is oriented around these two hashtags.

Another characteristics of his images is the vibrancy of the colors he uses which is a constant throughout the various series he develops.

Specifically related to photography, technically his images are museum quality archival prints. This implies his images are printed on high quality archival acid free paper using the latest technology in printing, Digigraphie, which is also referred to as pigment archival ink printing.

Artist TECHNIQUE Image 1
Artist TECHNIQUE Image 2
Artist TECHNIQUE Image 3
EXPERTISE

The poetic in the midst of chaos ...

Artist EXPERTISE Image 1
Artist EXPERTISE Image 2
AWARDS
PAST EXHIBITIONS
PUBLICATIONS

Lumière . Lumen . Lux

Book released 1 June 2019

120 pages, 52 images, 1 page of text in four languages (English, French, German, Italian)

price 25€ / 35€ signed and numbered (plus shipping costs)

Artist PUBLICATIONS Image 1
Artist PUBLICATIONS Image 2
Artist PUBLICATIONS Image 3
HOME | CONTACT
Tournus
France
English, French, Italian
SOCIAL MEDIA | *Links appear on top underneath your name
PERSONAL | *Publicly Invisible | Visible to Team ARTMO